الخميس، 16 فبراير 2012

الـحـيـاة الـزائـفـة



نعم أسمح لي يا شكيرا أن أقول مابخاطري

فأكثر الناس لا تسمح أما أنتي فـأسمح لي

جدك عربي من لبنان

والشعب اللبناني قبل العلمانية شعب بدوي جبلي
كان يعيش حياتة الواقعية وليست الحياة الزائفة
.
.
الحياة في نظري ثلاث
.حياة دينية مثل المليادير بن لادن والأمريكي العولقي . لم يلههم شيء عن حياتهم


أما الحياة الثانية في نظري :
الحياة الزائفة : فمن يشاهد جينفور وهي تغني أو شاكيرا وهي ترقص أو توم كروز بحركاتة
ويريد ان يكون مثلهم
فـمن الصعب أن يرجع الى واقعة, ويا أسفاه على من أستحسن الفسق الفجور

فيا شاكيرا أنتي تعيشين حياة زائفة ليست حـقـيـقـيـة , أسمحي لي فـحياتك أكـذوبـة وأسئل الله أن يهنيك بها



أما الحياة الثالثة الحياة الواقعية:
وهي فرح وحزن وسعادة وشقاء
إذا كانت حكومتك طيبة فأنت سعيد , وأذا كانت شريرة فأنت تعيس



أما حياتي أنا , لم أجد لها إعراب

فـ أحيان تكون أكذوبة وعلى حدود الزيف ولاكن من غير فجور بفضل الله
وأحيان تكون دينية ويكون مثلي الاعلى فيها بن لادن وأهل القاعدة
حيث أحيان أسميهم فرسان العصر أو شنافرة اليوم

حياتي لم أجد لها إعراب
وليس لها وصف
وما أمر ذالك

كل شيء متوفر لدي ولاشيء أريد من ماهو متوفر لدي
كل شيء يعجبني وأبتسم له وبنفس الوقت لم يعجبني شيء مع ذالك أبتسم لة
هل انا كاذب في أبتسامتي..؟ هل هي الابتسامة الصفراء..؟
لا أعرف
لا أعرف أوصفها

ربما كما قيل (.نبطي.)
تخالطت ملامحي . ضايق بـهـيـئة مـبـتـسم ..... تـطـغى مـراسيم الـعزا عـلى طـقوس الاحـتفال
ولاكن لايوجد أحتفال ولا مراسيم عزا
أذا لما تخالطت الملامح ... لا أعرف

ويامن قلت

نبطي.
سلام يا وجه الثقه في وقت (سلّم واستلم) ..... سلام يا شيِ طرى . وسـلام يا ذود الشمال

أين وجهة الثقة لكي أسلم علية وبحفاوة أيضا
وأين ذود الشمال وإن وجدت فهي مـلـوثة

.
.

لفتة..
رحم الله من قالت.
إن بـغـيـتـه، حـبـيـبي قـمت كـلّـمـتـه .... مـا عـلـيّـه مـن الـنمـام والحـاسـد .
كـان رقـمه مـن الاجـواد مـانـلـتـه .... بـارك الله.. فـي (.واحـد صـفر واحـد.)
.
.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق